تجارة العملات عبر الانترنت

فتح حساب تجريبي ads-securities فتح حساب حقيقي ads-securities

افضل شركة تجارة العملات عبر الانترنت

تجارة العملات و الفوركس عبر الإنترنت اصبح منتشر بصورة كبيرة لما قد يحقق ارباح طائلة بوقت قصير وجهد قليل اذا كان المتداول متدربا جيدا على هذا السوق العملاق, افضل شركة لتجارة العملات عبر الإنترنت هي شركة ADS Securities الاماراتية ( اي دي اس سيكيورتيز ) والتي اصبحت واحدة من اكبر شركات تجارة العملات عن طريق الانترنت في العالم.

شركة اي دي اس سيكيوريتيز مرخصة وخاضعة لرقابة البنك المركزي الماراتي وهيئة الأوراق المالية في ابوظبي مما يجعلها اكبر واقوى واضمن شركة تجارة عملات عبر الإنترنت في الخليج العربي وباقي الوطن العربي الكبيرو كما انها تمتلك ترخيص المملكة المتحدة (اف سي اي) وترخيص هونج كونج.

تتيح شركة اي دي اس سيكيوريتيز تداول تجارة العملات والنفط والذهب والمعادن الثمينة وعقود الفروقات والأسهم العالمية وبعدة انواع من الحسابات تتناسب مع حجم رأس مال المستثمر بالإضافة الى توفر الحسابات الاسلامية, التداول من خلال شركة ADS Securities يتم عن طريق برنامج منصة التداول الشهيرة ميتاتريدر 4 والتي تمكنك من التداول بأي وقت من خلال جميع انواع الاجهزة من الحاسب الشخصي الى الجوالات او التابليت وبدقة وسرعة كبيرتين.

ننصح الجميع بفتح حساب تجارة عملات عبر الإنترنت من خلال شركة اي دي اس سيكيروتيز الإماراتية والتي شعارها دائما هو: التداول الآمن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *